Thursday 16 February 2017

إطارات هواية اللوبي 12

وقبل بضعة أشهر، شارلوتسفيل مصور ايمي بنوا، الذي يعمل الحلو البازلاء التصوير. نشر صور لبعض إطارات جميلة على بلوق لها. سألت على الفور إذا كان بإمكاني مشاركتها على بلدي بلوق لأنني أحب منهم الكثير. انهم يسمى إطارات بلوم العضوية. المحرز في تولسا، موافق، يتم بيعها من خلال المصورين المستقلين. ايمي يحدث ليكون لي مصدر محلي للإطارات. تحقق من هذه الصور من بلوق بلوم العضوية من مخازنهم: ومن الواضح أن هناك الكثير من العمل الذي يذهب إلى كل من هذه الأطر! وفيما يلي بعض الصور من صفحة الفيسبوك العضوية بلوم. هناك بعض التطبيقات الإبداعية جدا من هذه الأشياء. وحتى لا يتم استخدام البعض إطارات باد! أنا أحب هذه المجموعة من الإطارات مكدسة. لم افكر ابدا في كومة الإطارات. أليسوا كبيرة؟ أراهن أنك يمكن أن DIY هذه إذا كان لديك منشار الجيد وبعض الصبر! أي تعويض هنا. أنا بس كانت هذه جميلة وأراد أن مشاركتها. أنا acutully لم يروا التعليق من الشخص الآخر الذي نشر حول فرنك سويسري إذا كان لي أنا woudn't قد نشرت تعليقي. انتقلت للتو من تولسا وعندما كنت أعيش هناك رأيت بلوم العضوية إطارات في متجر هناك (عرض المصورين صور) أردت بعض ولكن بعد ذلك تبين لي عليك أن تأمر من خلال مصور وكان غضب. ثم واحد من أصدقائي نشر رابط على الفيس بوك لقطة حلوة المياه عندما كانوا يفعلون الهبات. أمرت اثنين من الأطر وأحبهم. ولكن بلدي جهاز الأمن والمخابرات في القانون لم الكثير من الخشب عمل ذلك وانا ذاهب الى محاولة يدي في جعل بلدي. كانت محشورة النشر الخاص بك على موقع Pinterest وقالت انها كانت DIY لذلك تابعت لبلوق الخاص بك. أنا فعلت هذا مع أطفالي الليلة. انها عملت بشكل جيد. كان لديهم وقت ممتع طلاء الخشب واختيار من الصور


No comments:

Post a Comment