Friday 24 February 2017

هيونداي i30_9

هيونداي I30 مراجعة هيونداي i30 هو هاتشباك الأسرة الصغيرة التي تبدو جيدة وتصميم داخلي جميل. ليغلق المنافسين هي فورد فوكس. فولكس واجن جولف وكيا CEED. الأسعار تبدأ من وباوند؛ 15295 وإذا كنت تشتري الجديد i30 باستخدام carwow يمكنك حفظ وباوند؛ 4370 في المتوسط. وقد هيونداي إدخال تحسينات واسعة لسياراتها على مر السنين وحيث لا هو أكثر وضوحا مما كانت عليه في المناطق الداخلية من I30 و. لقد ولت الخفيفة البلاستيك الصلب الرمادية القديمة وفي مكانها هي مواد ناعمة الملمس التي يمكن بسهولة يمكن العثور عليها في فولكس فاجن جولف. هناك مبلغ محترم من غرفة للركاب وثلاثة بالغين يمكن وضعها في المقعد الخلفي. الحذاء هو كبير جدا وشكله يجعل من السهل لتحميل. في حين أنه قد لا يكون متعة قيادتها باعتبارها التركيز، وصفت i30 وبأنه قادر جدا ومريحة جدا. فقط أسوأ الطرق يمكن زعزعة تعليق على خلاف ذلك انشاء لطيف والمراجعين الثناء i30 وعلى القليل هدير الإطارات والرياح الضوضاء دخول المقصورة. التوجيه ضوء كبيرة في المدينة، ولكن السائقين حريصة قد لا يروق لها على الطرق السريعة B. ويتفق معظم المراجعين أفضل محرك للI30 هو الديزل 1.6 ليتر. اختيار الصيغة الأساسية إذا كنت نادرا ما يخرج من المدينة، في حين أن النموذج الأكثر قوة هو أكثر ملاءمة للخارج بلدة القيادة. الخيارات البنزين ليست متقدمة مثل تلك التي وجدت في منافسيه، حتى انهم لا ينصح حقا. مستويات المعدات جيدة جدا - تكييف الهواء ورأس بلوتوث اتصال الهاتف لائحة سخية من عدة القياسية. تحقق من ظلال المتاحة باستخدام لدينا هيونداي i30 والألوان دليل أو نلقي نظرة على الاستعاضة عنها المقبل مع شركائنا مخصص 2017 هيونداي i30 والسعر والمواصفات والمادة تاريخ الافراج عنه. أرخص لشراء: 1.4 ليتر البنزين S أرخص لتشغيل: ديزل 1.6 لتر محرك أقراص بلو S أسرع نموذج: 1.6 ليتر توربو السيارات البنزين دعونا التجار تنافس على مدى لكم حفظ 4،370 £ متوسط carwow إنقاذ لهذه السيارة مقارنة I30 السابق، مقصورة السيارة الجديدة هي قفزة هائلة إلى الأمام من حيث الجودة. لا يزال هناك عدد قليل من البلاستيك الرخيص هنا وهناك، ولكن عموما انها ثمل معا بشكل جيد وبنيت من مواد الصف عالية لمستوى الدرجة. الأهم من ذلك، يشعر كل شيء دائم. ويقول منتقدون ان كبيرة، أزرار المصنفة مما يجعل من استخدام لوحة القيادة مهمة بسيطة، على الرغم من جماليا، يبدو قليلا الفوضى بطريقة وفولكس واجن جولف أبدا أن. مساحة I30 ركاب هيونداي هناك أكثر من الساق الكافي والإرتفاع كل جولة والمقعد الخلفي يمكن أن يجلس ثلاثة بالغين بفضل شقة في الطابق الذي يحرر مساحة القدم. ومع ذلك، قد يشعر بعض الركاب أطول ضيقة قليلا إذا كان الناس النبيلة على قدم المساواة يجلسون في خط الهجوم، وفتحة سقف بانورامية اختياري تلتهم الإرتفاع أيضا. هيونداي i30 والحذاء الفضاء هناك الكثير من مساحات التخزين في خط الهجوم، والتمهيد هي واحدة من أكبر ستجد في هذا النوع من السيارات. في 378 لترا، فمن اثنين فقط ليتر أصغر من فولكس فاجن جولف و، مع المقاعد أسفل، تحصل على معقولة 1،316 لترا. كل ما كنت قلص مع، وعززت المقاعد بشكل مريح ودعم أهلها جيدا، وليس هناك ما يكفي من تعديل المقود ومقعد السائق لجعل بحثك عن وظيفة جيدة القيادة سهل الديكورات المتاحة S شرطة الرد السريع من وباوند؛ 15295 وقد تم تصميم هيونداي i30 مع الراحة وصقل كما هو الشاغل الرئيسي، لذلك لن تقلق فورد فوكس للمتعة المطلقة وراء عجلة القيادة. الإستدارة التي تسببها العجلات الأمامية تفقد السيطرة يحدث أسرع مما كان من شأنه في التركيز، ولكن هذا شيء كنت من غير المحتمل أن تلاحظ بسرعة معقولة. في حين ضوابط هيونداي الخفيفة وتنفي السائق بعض التكرار، لأنها تجعل i30 وسهلة جدا لدفع، وخاصة عند اتخاذ مناورات السرعة المنخفضة في المدينة. عد ضدها هو ضعف الرؤية خلفي، والناجمة عن النافذة الخلفية صغيرة تبحث أنيق، ونظام التوجيه المرن الذي يعطي ردود فعل القليل في أي من الإعدادات الثلاث. وقال معظم النقاد أن ركوب مريح عموما، إذا كان عصبي قليلا على الطرق الوعرة ذلك لن يخل شركة فولكس فاجن جولف. الضوضاء قمع بشكل جيد حتى في السرعات العالية، مما يجعل من I30 والمكرر جيدا الطريق السريع الطراد. هناك المزيد من الجسم الهزيل مما كنت أشعر في كثير من منافسيه، لكنه لم يشعر wallowy جدا وهناك الكثير من قبضة محرك الكثير من اختيار ما إذا كنت تريد البنزين أو الديزل عرض جميع الصور هيونداي i30 يفتقر إلى مجموعة واسعة من المحركات التي تحصل في فولكس واجن جولف، ولكن الأساسيات هي هناك. وهذا يعني يمكن للمشترين اختيار من اثنين petrols وزوج من الديزل، في حين أن التوربيني سعة 1.6 ليتر البنزين التي انضمت إلى مجموعة في عام 2015 يقدم مشتق الأداء فقط. محركات البنزين I30 هيونداي وحدة البنزين 1.4 لتر الأصغر حجما 99hp وصفها بأنها مرنة، على الرغم بأي حال من الأحوال سريع. وأقوى سعة 1.6 ليتر البنزين ديه 118hp، وحزم لكمة أفضل. أولئك الذين لديهم ميل للعلبة السلطة اختارت محرك توربو 1.6 ليتر الذي يجلس على قمة مجموعة. هذه الوحدة يضع بها 183hp ويدفع i30 وإلى 60mph في ثوان فقط ثمانية، ما يكفي للترفيه لكم، إن لم يكن لهزيمة منافسيه على المسار. الاقتصاد في استهلاك الوقود بدأت في الانخفاض وراء الأفضل في فئتها الآن. أرخص البنزين لتشغيل هو البنزين 99hp، والتي يمكن العودة الاقتصاد في استهلاك الوقود من 47.1mpg - بطريقة ما وراء 65.7mpg 1.0 لتر الأساسي جولف يمكن إدارتها. و، في حين أن فولكس فاجن مجاني للضريبة، فإن هيونداي تحدد لك 110 £ سنويا. هيونداي i30 ومحركات الديزل ديزل 1.6 ليتر اخماد إما 108hp 134hp أو هو اختيار لمعظم المراجعين. نسخة أقل قوة يحقق 60mpg تقريبا، ونظيفة بما فيه الكفاية لتكون معفاة من دفع ضريبة الطريق. i30 ويحصل يدوية من ست سرعات علبة التروس كميزة قياسية، ولكن بعض النماذج متاحة أيضا مع سبع سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض. وهي مصممة لإعطاء تسارع أفضل وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود بفضل لأسرع في أوقات التحول والاضافي العتاد المبحرة. تعلم المزيد عن محرك محدد استعراضات لهذا المواصفات من هاتشباك هيونداي الجديد بدأت في تحويل ما يصل، وانهم إيجابي لافت. يبدو أن المنتقدين لنعجب الراحة في السيارة والصقل، جنبا إلى جنب مع محرك السلس والفعال لافت. ومع ذلك، ليس هذا هو المحرك لاختيار إذا كان الأداء هو أولوية رئيسية. معظمهم أحسب زيارتها الديزل 1.6 توربو في هذه السيارة قوة وعزم دوران نطاق ضيق جدا، لذلك سيكون لديك للعمل عليه قليلا من أجل الحصول على ما يصل إلى سرعة أو أثناء مناورات التجاوز على الطرق السريعة. أن يقال، وانها لا تزال قوية بما فيه الكفاية بالنسبة لمعظم مهام أخرى، ولكن أيضا صقلها لافت و "المتحضر"، حتى في أعلى الدورات. وتنص العلامة محرك أقراص بلو أن هذا المحرك هو واحد من أكثر كفاءة في حدود، لذلك هذا المواصفات من I30 رخيصة جدا لتشغيل - هيونداي يدعي تصل إلى 76 ميلا في الغالون هو ممكن على الدورة المركبة، وإخراج CO2 المنخفض يعني أنه لا توجد الآن 'ر يكلف شيئا للضريبة. وأولئك الذين يريدون أكثر قليلا كزة من المرجح أن تكون أفضل حالا مع محركات أكثر قوة في نطاق. ومع ذلك، فإن وحدة حرق 1.6 النفط لا يزال أكثر من كافية إذا كان الأداء ليس مصدر القلق الرئيسي، وأرخص السعر المطلوب السعر وتكاليف التشغيل يعني أن هذه المواصفات هي بالتأكيد تستحق وجود نظرة فاحصة على. واستنادا إلى التقارير الأولية، يبدو أن كل النقاد يبدو أن أعجب جدا من أحدث I30، وخاصة في أعلى المواصفات ستار الديزل. معظمهم يدركون انه من محرك سلس وصامتة إلى حد ما مع بعض الإحصاءات الاقتصاد مؤثرة جدا للتباهي. ومع ذلك، وهذا البديل هو بأي حال من الأحوال النموذج الأكثر بأسعار معقولة في النطاق. تحت غطاء محرك السيارة هو الى حد كبير نفس المحرك في أرخص قليلا 1.6 110 نموذج الديزل، لذلك فإنه ليس من المستغرب أنه مثلما على نحو سلس والمكرر. ومع ذلك، فإن مخرجات القوة وعزم الدوران أعلى هامشيا لا يعني أن هذا المحرك هو قليلا أكثر مرونة من وحدة "أقل"، إذا كان لا يزال ليست بالضبط على هبت مع السلطة، وتماما كما هو رخيصة لتشغيل وذلك بفضل بعض إعجاب الكفاءة figures - هيونداي يدعي تصل إلى 74 ميلا في الغالون هو ممكن على الدورة المركبة، و100G / كم من الناتج CO2 تعني أنه لا يكلف شيئا للضريبة. ورغم أن معظم من سلسلة الطرازات لم يطلع بعد، فإنه من الأسلم أن نفترض أن هذه المواصفات من I30 يستحق النظر إذا تناشد هيونداي لك. هناك نماذج i30 وأرخص للبيع، وهناك بعض المنافسين قسط للبيع لأسعار مماثلة، ولكن عموما المحرك الرئيسي الديزل ويبدو أن فكرة جيدة جدا، وبالتأكيد تستحق النظر. وi30s بالوقود البنزين من الواضح أكثر عطشى من الديزل، ولكنها أيضا شرب المزيد من الوقود من محركات البنزين في العديد من المنافسين


No comments:

Post a Comment