Thursday 16 February 2017

هيونداي لهجة 13

هيونداي أكسنت fication لسيارة مدمجة، وهو ما يترجم إلى فسيح الداخلية بشكل مدهش. وتشمل المزايا اللكنة نموذجية غيرها من المعدات القياسية سخية، واختيار هاتشباك وسيدان هيئة الأساليب وتغطية الضمان طويلة. وقد أصدرت آخر هيونداي أكسنت خطوات كبيرة نحو وضع المرشح الأوفر حظا في هذا القطاع التنافسي، وهو تغيير موضع ترحيب من النماذج السابقة. هو الآن أكبر من الداخل والخارج، ونظرة شاملة للسيارة هو بالتأكيد أكثر ديناميكية. الأداء والجودة الشاملة قد تحسنت وخاصة أيضا. قبل سيارة الجيل الحالي، يعاني لهجات القديمة من درجات السلامة منخفضة والمستوى العام للجودة التي لم تصل المباراة إلى بعض المنافسين. هيونداي أكسنت الحالي كما تتوفر سيارة سيدان أو هاتشباك بأربعة أبواب، واللكنة يأتي مع 1.6 لتر ينتج 138 حصانا و 123 رطل قدم من عزم الدوران أربع أسطوانات. هناك ست سرعات ناقل الحركة اليدوي هو المعيار، في حين أن ست سرعات أوتوماتيكية هو متاح أيضا. انتاج الطاقة مثير للإعجاب في الصف، واللكنة ويحصل اقتصاد ممتاز في استهلاك الوقود أيضا. يأتي سيدان فقط في قاعدة GLS تقليم، في حين يأتي هاتشباك في قطاع غزة والسطر العلوي-SE الديكورات. وقد تم تجهيز GLS بشكل جيد مع تكييف الهواء والاكسسوارات السلطة الكاملة ونظام صوت ستة المتكلم مع لاعب CD، راديو الأقمار الصناعية وأجهزة أي بود / USB / مقابس إدخال مساعد. تتوفر يبرز خيار بما في ذلك FOGLIGHTS، وعجلات سبيكة، دخول بدون مفتاح، ورفع مستواها وتقليم الداخلية، عجلة القيادة الخيمة، وتصغير، نظام تثبيت السرعة والبلوتوث. هاتشباك GS يضيف بعض الميزات الإضافية. تصعد إلى هاتشباك SE يحصل الى حد كبير كل من الميزات الاختيارية وفقا لمعايير لك. في الداخل، وشركة هيونداي أكسنت لديه نظرة ويشعرون بأن من قطع فوق معظم منافسيه، مع المفروشات المزخرفة، اندفاعة منحوت والتصميم العام الحديث. على الرغم من أن بعض السائقين قد تكون ازعجت عدم وجود تصغير المقود كتجهيز قياسي في معظم الديكورات، سوف تجد قامة الركاب لكن كل الخلفي فسيح مقعد مركز ومريحة. البضائع الفضاء هو أيضا استيعاب جدا، لا سيما في نماذج هاتشباك. على الطريق، وأربع أسطوانات المحرك واللكنة ويسحب أقوى بكثير من محطات توليد الطاقة من المنافسين الرئيسيين. كل من ست سرعات يدوية وأوتوماتيكية الإرسال ست سرعات الاستفادة من هذا الناتج، أيضا. ما يفتقر في إدارة ديناميكية الرياضية، فإنه يعوض مع، ركوب مريح هادئ ورباطة الجأش جيد عموما - معايير الأرجح أكثر أهمية للمشترين التسوق هذا القطاع. أن اللكنة يؤدي هذا في حين أن العام أيضا لا يزال تقييم ما يقدر ب EPA-31 ميلا في الغالون مجتمعة مثير للإعجاب. وعموما، فإن هيونداي أكسنت تقف باعتباره المرشح الاوفر حظا في قطاع ثانوي. استخدام نماذج هيونداي أكسنت أعيد تصميم هيونداي أكسنت بالكامل لعام 2012، بمناسبة الجيل الرابع. بالمقارنة مع الجيل السابق، وهذا هو اللكنة رحابة في الداخل، مع تصميم أكثر عصرية ومحرك أكثر قوة وكفاءة في استهلاك الوقود. لم تكن هناك أي تغييرات كبيرة منذ ذلك الحين، على الرغم من أن اختياري تصغير المقود لم تصبح متاحة حتى عام 2014. تم بناء الجيل الثالث هيونداي أكسنت من 2006 إلى '11. انه خيار فعالة من حيث التكلفة لسيارة مستعملة، وإن لم يكن مثيرا للغاية. تم تشغيل كل لهجات الجيل الثالث بنسبة 1.6 لتر أربع أسطوانات المحرك الذي ينتج 110 حصان و 106 رطل قدم من عزم الدوران. وتشمل الخيارات انتقال إما خمس سرعات يدوية أو السرعة أربعة التلقائي. أثناء شوطه، تم تنفيذ زيادة مضطردة من التغييرات والتحسينات. في البداية، كانت متاحة على غرار هيئة سيدان وخفض مستوى واحد. وفي عام 2007، تمت إضافة هاتشباك ببابين إلى الاصطفاف جنبا إلى جنب مع خفض مستويات إضافية: عرضت على GS و SE على هاتشباك وكان GLS الخيار الوحيد سيدان. تم تعيين نماذج GS متواضعة مع الضروريات. وأضاف SE عجلات 16 بوصة، وتكييف الهواء، والاكسسوارات السلطة، ومشغل الأقراص المدمجة، تعليق ضبطها الرياضة والقيادة أسرع. تضمن سيارة GLS تكييف الهواء ونظام الصوت وفقا لمعايير، مع الملحقات السلطة وعجلات اختيارية. وكانت وفتحة سقف ونظام الصوت ترقية اختياري على SE. كان هناك نتوء بسيط في الاقتصاد في استهلاك الوقود لعام 2009، وكذلك مراقبة الرحلات البحرية المتاحة. لعام 2010، انضم إلى تقليم الأزرق على مستوى دخول تشكيلة كزعيم قيمة جديدة، ولكن تم تغيير اسم GL بعد عام واحد. في هذه الأثناء، تلقى GS تكييف الهواء القياسية. تمت إضافة وصلة الناقل التسلسلي العام إلى إدخال مساعد متاح في عام 2010. والمتسوقين السيارات المستعملة أن تولي اهتماما خاصا لأم لا اللكنة ديه الفرامل المانعة للانغلاق، ومسافة الكبح السيارة تنمو بشكل مفرط طويلة بدونها. كانت الفرامل المانعة للانغلاق ليس خيارا بل لGS حتى عام 2010. وأخيرا في عام 2011، ظهرت كل لهجات وفقا لمعايير. في الاستعراضات، وجدنا لهجة من الجيل الثالث ليكون خيارا لائق لأولئك الذين يسعون النقل الأساسية، وكفاءة في استهلاك الوقود، ولكن التصميم عادي ومواد رخيصة أبقى استئناف منخفضة نسبيا. ومع ذلك، كان هناك مساحة داخلية كافية للبالغين متوسط ​​الحجم للحصول على راحة في الجزء الأمامي أو الخلفي. قيادة اللكنة لم يقدم كشف في الأداء، ولكن كانت فرامل قوية (مع ABS)، وكانت نوعية الركوب والتعامل معها مقبولة لسيارة الاقتصاد. وكانت القوة الكافية للقيادة في جميع أنحاء المدينة، ولكن البطء في السرعات العالية في النماذج التلقائي انتقال. أحد الجوانب النهائي هو أن تنظر درجات الاختبار تحطم اللكنة؛ و كان ضعيفا جدا في معهد التأمين للاختبارات التصادم الجانبية تأثير سلامة على الطرق السريعة. تم بيع اكسنت الجيل الثاني في سيدان وهاتشباك شكل من 2000 '05. في البداية، عرضت هذه اللكنة فقط مع 89 حصانا، 1.5 ليتر وأربع أسطوانات المحرك (حصان اختلفت قليلا على مر السنين). انضم 104 حصانا، 1.6 ليتر محرك تشكيلة الفريق في عام 2001 واستبدال ليتر 1.5 تماما في عام 2003. وتسريع كان كافيا حتى مع محرك 1.5 ليتر، ولكن، وعلى حد سواء في نقل الحركة الآلية واليدوية أداء مقبول. كانت المناولة والكبح قدرات متواضعة في الثانية جنرال لهجات، وذلك أساسا بسبب عجلات 13 بوصة الأصغر السيارة والإطارات. هيونداي لم توفر 2004 و'05 GT هاتشباك مع عجلات 14 بوصة ونظام التعليق أكثر ثباتا، ولكن إذا كنت شراء أي لهجة المستخدمة، انها فكرة جيدة لتخصيص بعض المال لأفضل الإطارات. للأسف، كانت الفرامل المانعة للانغلاق اختياري فقط على 2005 لهجات. وكانت الجبهة وسائد هوائية جانبية مثبتة في المقاعد القياسية على 2003 سيارات GL والهاتشباك، وعلى كل النماذج 2004 و '05. المباعة من 1995 إلى '99، كان الجيل الأول من هيونداي أكسنت متاح على حد سواء سيدان المدمجة وثلاثة أبواب هاتشباك أيضا. حلت محل ثانوي إكسل بنيت رديء هيونداي (1986-'94). وجاءت جميع لهجات في هذا العصر مع 92 حصانا، ومحرك 1.5 ليتر، باستثناء عام 1996، و'97 GT يفقس، والتي كان لها DOHC، إصدار 16 صمام هذا المحرك جيدة ل105 حصان. كان ABS اختياري على لهجات مجهزة ناقل حركة أوتوماتيكي المباعة من 1995 إلى '98، ولكن تم وقف هذه الميزة سلامة كليا لعام 1999 ولم تصل مرة أخرى حتى عام 2005.


No comments:

Post a Comment