Thursday 23 February 2017

هيث قائمة الأفلام الأستاذ 2

هيث ليدجر الأفلام والسيرة الذاتية * ولد هيث ليدجر في 4TH أبريل 1979 في بيرث، أستراليا إلى سالي ليدجر، وهو مدرس الفرنسي، وكيم ليدجر وهو سائق سباق السيارات. توفي في 22 يناير 2008 في نيويورك. * والداه حصلت على الطلاق عندما كان عمره 11 عاما. الممثلة كيت أخته الكبرى وكانت هي التي ألهمته للعمل. * وقال انه حضر المدرسة الابتدائية جبل مريم ومدرسة غيلدفورد نحوي. * غادر المدرسة قبل كتابة امتحاناته التخرج ومتابعة مهنة التمثيل على محمل الجد عندما كان مجرد 16. * وقال انه لاول مرة كممثلة مع تهريج حوالي عام 1992 في دور صغير. * للحصول على أداء له في فارس الظلام فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل مساعد. قبلت عائلته الجائزة بسبب وفاته المأساوية. * منذ أيام من طفولته كان يحب لعب الشطرنج وفاز "بطولة الشطرنج صغار غرب أستراليا" عندما كان على بعد 10. * ليدجر بتاريخ العديد من المشاهير في هوليوود لاحظت خلال فترة حياته. في عام 2000 كان لديه علاقة غرامية مع الممثلة هيذر غراهام وفضت في عام 2001. وكان لديه علاقة جدية مع الممثلة نعومي واتس خلال 2002-2004. * أثناء تصوير فيلم جبل بروكباك في عام 2004 التقى الممثلة ميشيل ويليامز وأعطى الزوجين ادة ابنة، ماتيلدا روز في عام 2005. وانتهى الزوجين علاقتهما في عام 2007. بعد 2007 تفكك مع ميشيل انه كان على صلة مع العديد من المشاهير مثل هيلينا كريستنسن، جيما وارد، ماري كيت أولسن، ليندسي لوهان. * وفي مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز في عام 2007 تحدث الأستاذ عن عدم قدرته على النوم، وكان تحت العلاج. في عام 2008 وقال انه شهد أيضا بعض أمراض الجهاز التنفسي جنبا إلى جنب مع الأرق له على الرغم من أخذ حبوب منع الحمل. * وفي حوالي الساعة 2:45 من بعد ظهر يوم 22 يناير 2008 ليدجر وجد فاقد الوعي في شقته قبل مدبرة منزله، تيريزا سليمان. وصل فنيي الطوارئ الطبية وحارس أمن خاص في 15:33 لكنهم لم يتمكنوا من إحياء له وضوحا الميت * بعد الكثير من التكهنات "مكتب رئيس الفحص الطبي في نيويورك" الذي صدر تقريرها التشريح في فبراير 6TH 2008، وقال "لقد خلصت إلى أن طريقة الوفاة هو حادث، والناجمة عن سوء استخدام الأدوية والوصفات الطبية." "ما لا بد لي من تذكير نفسي غير أنه بغض النظر عن ما يتحدثون عنه أو ما يقولون عنك أو الضغوط، أن الحياة هنا هو ما كان لي أصلا، وما لا يزال لدي ونعتز به لا يزال. طالما أنا يمكن أن تبقي رأسي هناك أنا بخير، انها ليست حقا شيء من الصعب بالنسبة لي أن أفعل ". "إذا لم أفعل هذا وأنا لا أعرف ماذا كنت تفعل. أنا لا أعتقد أنني يمكن أن تفعل العادية 9-5 وظيفة. الشيء الوحيد الذي قمت به من أي وقت مضى مهنيا يتصرف. ربما كنت تفعل شيء قريب من الشاطئ. بخلاف ذلك ربما كنت التقاط الصور ". فيلموغرافيا / قائمة جميع الأفلام آخر الملاحة يقول كليمنس هارمون: هيث دفعني الموز عندما رأيته في الفيلم يعتقد أن Patriot. I كان لطيف جدا. ثم رأيته الغناء والرقص في الفيلم فارس "حكاية. أنا انقلبت تقريبا! ذهب إلى الناس كيف المتعدد المواهب هو في النقر أخرى مثل وKnight. I الظلام سوف يكون دائما واحدة من المشجعين هيث بارك الله فيكم، هيث. أحبك. يا له من رجل عظيم، صلى الله عليه، لمست الكثير من حياة الكثير من الناس يأكلون أو يكون بسبب controbution له، إلى مجتمع أصلي انه لا تضيع التصويت لنجمك المشاركات الاخيرة


No comments:

Post a Comment