Thursday 23 February 2017

يوتيوب طفل الكروشيه الجوارب صبي 14

الجوارب للأطفال يعتقد واحد على ودقوو]؛ الجوارب للأطفال وردقوو]؛ 24 فبراير 2016 في 12:33 ميكي، وأنا سعيدة للغاية ووجدت الكروشيه الحشد! كنت مبتدئا في الكروشيه منذ حوالي 20 عاما، وكان معلمه المسنين عندما تركت الحياكة بسبب قضايا الصحة. استاذي الذي كنت أحب مرت غاليا وأنا فقط أصبحت جدة للمرة الأولى، وأراد أن الكروشيه ولكن لا تريد أن تستمر في فعل النعال الجدة مربع أو الأفغان كما أن كان كل شيء يعرف كيفية القيام به. وجدت أنني يمكن أن تتعلم بسهولة من الدروس، وأنا فخور بأن أقول انتهيت طفل أفغاني باستخدام برناط الطفل بطانية الغزل كل ذلك في الشوري والعاصمة وانها على التوالي. 🙂 أنا الآن ذاهب الى محاولة الجوارب T-حزام باستخدام الغزل برناط الاحداثيات في النعناع الأخضر وأحاول أن أجد أزرار النفل عن التراث الايرلندي بلدي grandaughters وإذا كنت لا أستطيع أن تجعل بعض. إذا كانت هذه تتحول الحق أنا قد ترسل الموافقة المسبقة عن علم. حتى أعجبك هذا المقال؟ كنا الانفجار أو في الخارج للغداء؟ ترحب ميكي ردود الفعل للمساعدة في تحسين والكروشيه الحشد. إلغاء الرد تخفيضات التصفية


No comments:

Post a Comment